Terms and Conditions

شروط وأحكام الاستخدام لموقع SameralSelwi العقاري

1. قبول الشروط

من خلال الوصول إلى موقع SamralSelwi العقاري أو استخدامه ("الموقع")، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام هذه والالتزام بها. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط، يرجى عدم استخدام موقعنا.

2. استخدام الموقع

2.1 أهلية المستخدم

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل حتى تتمكن من استخدام هذا الموقع. باستخدام الموقع، فإنك تؤكد أن عمرك لا يقل عن 18 عاما.

2.2 حساب المستخدم

إذا قمت بإنشاء حساب على موقعنا، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات حسابك وتقييد الوصول إلى حسابك. أنت توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث ضمن حسابك.

3. المحتوى والملكية الفكرية

3.1 محتوى الموقع

جميع المحتويات الموجودة على الموقع، بما في ذلك النصوص والرسومات والشعارات والصور والبرامج، هي ملك لشركة SamralSelwi Real Estate أو موردي المحتوى التابعين لها، وهي محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية المعمول بها.

3.2 المحتوى الذي ينشئه المستخدم

إذا قمت بإرسال أي محتوى أنشأه المستخدم (مثل التقييمات أو التعليقات)، فإنك تمنح SamralSelwi Real Estate ترخيصًا غير حصري وخالي من حقوق الملكية ودائم وعالمي لاستخدام وإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر وترجمة وإنشاء مشتقات الأعمال، وتوزيع هذا المحتوى.

4. السلوك المحظور

أنت توافق على عدم المشاركة في أي من الأنشطة التالية:

4.1 انتهاك أي قوانين أو لوائح معمول بها.
4.2 انتحال شخصية أي شخص أو كيان.
4.3 تحميل أو نقل الفيروسات أو أي تعليمات برمجية ضارة أخرى.
4.4 التدخل في الأداء السليم للموقع.

5. سياسة الخصوصية

باستخدام موقعنا، فإنك توافق على الشروط الموضحة في سياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي يمكن العثور عليها [هنا].

6. حدود المسؤولية

SamralSelwi Real Estate ليست مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو عقابية تنشأ عن وصولك إلى الموقع أو استخدامه.

7. التغييرات في الشروط والأحكام

نحن نحتفظ بالحق في تحديث أو تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. سيكون الإصدار الأحدث ساري المفعول عند نشره على الموقع.

8. اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بشأن هذه الشروط والأحكام، يرجى الاتصال بنا على [contact@sameralselwi.com].

Compare listings

Compare